مستشفى الروضة العام بالدمام

مستشفى الروضة العام بالدمام


مستشفى الروضه العام

مرحبا بكم في عالم من الرعايه الصحيه في مستشفى الروضه العام
مستشفى الروضه العام هو الوجهه التي يمكنك من خلالها الحصول على اعلى مستوى من الرعايه الصحيه و الخدمه المميزه في المنطقه الشرقيه – الدمام ، خلال 20 سنه من العمل في مستوصف متواضع التجهيزات استطاع الشيخ نظمي بن محمد ابو فزع تطويره ليصبح من اقوى وأفضل مستشفيات المنطقه.
 يقع المستشفى  في قلب مدينة الدمام شارع الأمير محمد بن فهد ، ويديره الدكتور محمد بن نظمي أبو فزع ،حيث يحتوي على  أكثر من 70 سريرا و أربع غرف عمليات مجهزة تجهيزا كاملا بأحدث التقنيات من الطاولات الجراحية (STERIS ) مزوّدة باضاءة (LED) المتطورة والتي تم استخدامها لأول مرة في المملكة العربية السعودية في مستشفى الروضة. بالإضافة إلى قسم الاشعة المزوّد بأحدث طراز من التكنولوجيا الرقمية مجهزة من قبل شركة سيمنز الالمانية.
يقدم مستشفى الروضة مجموعة واسعة من الخدمات. وتشمل تخصصات أمراض النساء والولادة ، ، طب الأطفال وحديثي الولادة  ، طب وتقويم الأسنان ، الجراحة العامة، الجراحة التجميلية،مركز تجميل باستخدام احدث التقنيات ، والأمراض الجلدية و التناسليه و عيادة الليزر  ، الطب الباطني ، طب العيون ، الأنف والأذن والحنجرة ، الجراحة العامة ،جراحة الوجه والفكين،  العلاج الطبيعي ، جراحة المسالك البولية ، جراحة العظام ، أمراض القلب ، ،مع الذكر توفّر قسم الطوارئ ، العناية المركزة ، المختبر ، الأشعة ، طب الأطفال ، الطب الباطني والصيدلية على مدار 24 ساعة

تفردنا بالافضل  ووجود أمهر الأطباء هو أساس سمعتنا المرموقة للابتكار والتميز .ِ

الأحداث الصحية




Free Line:920020040
Tel:(9663) 8346555
Fax:(9663)8341991

PO Box 35320 الدمام
           31488
المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني:
http://www.arrawdha.com/arabic
 

Comments

Popular posts from this blog

أهم شوارعها في الدمام