Wednesday, May 11, 2011

مستشفى العناية الشامله بالدمام

مستشفى العناية الشامله بالدمام

مستشفى العناية الشامله , مقرها في دولة المملكة العربية السعودية - الدمام
مجال عملها :رعاية صحية ومستشفيات



من نحن

شركة العناية الصحية الشاملة هى شركة استثمارية متخصصة فى ادارة وتشغيل المنشأت الطبية وهى تمتلك العديد من المنشأت الطبية وتديرها ايضاً بمدينة الدمام  قد بدأنا في تقديم الخدمات الطبية في عام 1985 م  ومن هذه المنشأت (مستشفى العناية الشاملة 1 و مستشفى العناية الشاملة 2 ومستوصف العناية الشاملة)

إيماناً منا بأحقية الانسان فى العلاج اهتممنا بالجانب الانساني عن الجانب التجاري.

تقدم مستشفى العناية الطبية الشاملة أعلى مستويات الرعاية الطبية فى جميع التخصصات الطبية مثل الطب الباطني ، الجراحة العامة ، طب القلب ، طب النساء والولادة ، طب الأطفال ، الأنف و الاذن والحنجرة ، طب العيون ، جراحة المسالك البولية ، والأمراض الجلدية و الجراحات التجميلية ، طب المخ والأعصاب ، وطب الأسنان ، وجراحة العظام......

جميع الأقسام الطبية مدعمة بصيدلية خاصة إلى جانب أحدث الأدوات الخاصة بالتشخيص الدقيق كالأشعة والمختبرات

الأطباء والإستشاريون و الممرضات على درجة عالية من التدريب والخبرة للعمل وفقا لمعايير و نظام إدارة الجودة العالمية. وهم ملتزمون بأفضل المعايير الطبية ، والتميز والخبره في مجال الرعاية الطبية ، بأحدث الوسائل.

تدار المستشفى من قبل شركة العناية الطبية الشاملة وهى الشركة الأم التى تقوم بإدارة كافة المنشأت القطاع الصحي(مستوصف العناية الشاملة و مستشفى العناية الشاملة 1 و مستشفى العناية الشاملة 2 )

كما تقوم الشركة باستقبال كافة طلبات العمالة الراغبة فى الإتحاق بها والتي يتوفر لديهم الشروط العلمية والعملية وفقاً لأعلى المستويات العالمية فى القطاع الصحي من اجل الحفاظ على مستوى الاداء العالي والجودة المطلوبة فقد تبنت الشركة نظاماً متكاملاً للتدريب والتعليم المستمر عن موظفين مؤهلين لمستشفانا ، على درجة عالية من التعليم بالتخصصات الطبية .

سيتم الإتصال بمقدمي الطلبات ، ومقابلات مع المعينين وفقاً لخبراتهم ومهاراتهم المهنية والاجتماعية.

إذا كان لديك رغبة في وظيفة داخل مستشفى العناية الشاملة ، من فضلك اذهب لقسم الموظفين وسجل التفاصيل الخاصة بك والسيرة الذاتية الشاملة.




المملكة العربية السعودية
المنطقة الشرقية
الدمام 31413
صندوق بريد 9480
هاتف: +966 3 8467777
فاكس: +966 3 8467772
البريد الإلكتروني: info@generalcarehospital.com
الموقع الالكتروني :.
http://www.generalcarehospital.com.sa/


 
تابع القراءة: http://www.doaib.com/2010/07/open-external-links-in-new.html#ixzz1gRGkA71M