Skip to main content

Posts

Showing posts from May 14, 2011
VipBrands AE BH KW QA SA
Ebates Coupons and Cash Back

مجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام

مجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام





راسل المشرف العام على مجمع الأمل شخصياً * دكتور . محمد بن علي الزهرانيراسل المشرف العام على مجمع الأمل شخصياً على البريد الإلكتروني التالي :gs@alamalhospital.med.sa الموقع الالكتروني:
http://www.alamalhospital.med.sa/ar/

مستشفى المواساة بالدمام

مستشفى المواساة بالدمام
مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت! هذا هو الحال مع الأخلاق والمهارة والاحترام الذي نسعى هدفنا أهمها : كسب ثقة مرضانا. مرحبا بكم في شركة المواساة للخدمات الطبية ، مزود الخدمات الطبية على مستوى عالمي في المملكة العربية السعودية منذ عام 1975. لقد كان لدينا دائما واحدة ولكن التركيز : توفير مرضانا مع التميز في الرعاية الطبية. نحن هنا لخدمة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والبلدان المجاورة في الشرق الأوسط. نحن نسعى لتزويد مرضانا بشعور من الثقة التي سيتم معاملتهم بمهارة كبيرة ، مع أحدث التقنيات الطبية والاحترام. لتحقيق هدفنا المتمثل في التميز والمواساة للخدمات الطبية يعين فقط معظم ذوي المؤهلات العالية والخبرة الطبية والإدارية للموظفين. ونحن ملتزمون تماما لمعايير اللجنة الدولية المشتركة .

الموقع الالكتروني: http://www.mouwasat.com/
Hospital Info. Mailing AddressP.O. Box 282 Dammam 31411Telephone Number+966 3 820 0000Fax Number+966 3 820 3436Director of Operations+966 3 820 0000 ext. 2267Marketing Department+966 3 820 0000 ext. 4021E-mailmanagement@mouwasat.…

مستشفى المانع بالدمام

مستشفى المانع بالدمام مرحبا بكم فيمستشفياتالمانعالعامةبالمملكة

وتلتزممجموعةالمانعمن المستشفيات لتوفير الخدمةللمريضمحورهاالرعايةلعملائناوعائلاتهم.هذانحققمن خلالموظفيناالمؤهلين تأهيلا عالياوالتفانيالتي تدعمهاالدولة منأحدثالمعدات.ليسفقطأننا لاعلاجالأمراض، ونحننركزعلى الوقاية والمحافظة علىالصحةالمثلىللجميع.بدأتاغافيمحيطمتواضعمقياساللرعاية الصحيةفي المنطقة الشرقية، وتوفيرالرعايةوالراحةلا مثيل لهافي أي مكان فيالمملكة.

معالسنواتالخمسين (50)من الخبرة في مجالالرعاية الصحيةالمانعاستجابتلمطالبمحليةلمرافقطبية أخرى.لقد تمكنت المجموعةبشبكةكامل العضوية فيالمستشفياتالتي تقدم خدماتطبيةشاملةفيأربع مدنمنطقةالفصح.المانعهواليومأكبرالرعايةالصحيةمزودفي هذاالمجال.






Al DammamP.O. Box 2366,
Dammam 31451+966 3 8262111Fax+966 3 8274747Telephone operators 0Admission Office1610Food services1502Administration1603Patient billing1230/1231P.R.O1609 Social Service1545

مستشفى الروضة العام بالدمام

مستشفى الروضة العام بالدمام

مستشفى الروضه العاممرحبا بكم في عالم من الرعايه الصحيه في مستشفى الروضه العام مستشفى الروضه العام هو الوجهه التي يمكنك من خلالها الحصول على اعلى مستوى من الرعايه الصحيه و الخدمه المميزه في المنطقه الشرقيه – الدمام ، خلال 20 سنه من العمل في مستوصف متواضع التجهيزات استطاع الشيخ نظمي بن محمد ابو فزع تطويره ليصبح من اقوى وأفضل مستشفيات المنطقه.  يقع المستشفى  في قلب مدينة الدمام شارع الأمير محمد بن فهد ، ويديره الدكتور محمد بن نظمي أبو فزع ،حيث يحتوي على  أكثر من 70 سريرا و أربع غرف عمليات مجهزة تجهيزا كاملا بأحدث التقنيات من الطاولات الجراحية (STERIS ) مزوّدة باضاءة (LED) المتطورة والتي تم استخدامها لأول مرة في المملكة العربية السعودية في مستشفى الروضة. بالإضافة إلى قسم الاشعة المزوّد بأحدث طراز من التكنولوجيا الرقمية مجهزة من قبل شركة سيمنز الالمانية. يقدم مستشفى الروضة مجموعة واسعة من الخدمات. وتشمل تخصصات أمراض النساء والولادة ، ، طب الأطفال وحديثي الولادة  ، طب وتقويم الأسنان ، الجراحة العامة، الجراحة التجميلية،مركز تجميل باستخدام احد…

مركز الكحال الطبي بالدمام

مركز الكحال الطبي بالدمام




مكان  : الدمام

يتكون هذا المشروع من مبنى ذو أربعة أدوار و بمساحات إجمالية قدرها 4400 متر مربع و تكسية خارجية من الخرسانة المسبقة الصب . يحتوي الدور الأرضي و الأول على عيادات جراحة العيون و غرف عمليات اليوم الواحد و كذلك غرف الإفاقة و التخدير . أما الأدوار العليا فتحتوي على عيادات متخصصة أخرى و كذلك الأقسام الإدارية للمشروع . القسم الخارجي من المشروع يحتوى على المواقف العامة ، غرف الحراسة و المستودعات و كذلك المولد الإحتياطي .
الإسم:مجمع الكحال الطبي بالدمام الدولة:المملكه العربية السعودية المدينة:الشرقية العنوان:تقاطع شارعي أبي هريرة وأبي قبيس م ع 245- الدمــــــام

مركز المغربي لطب العيون والأذن بالدمام

مركز المغربي لطب العيون والأذن بالدمام


مركز المغربي لطب العيون والأذن بالدمام

تاريخنا


تأسست مجموعة مستشفيات و مراكز مغربى فى عام 1955 كمستشفى للعيون بجـدة وهى أول مستشفى متخصص بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليوم هي أكبر المجموعات الطبية بالشرق الأوسط و أفريقيا العاملة فى مجال طب العيون و الأذن و الأنف و الحنجرة و الأسنان التي تقدم خدماتها سنويا لأكثر من خمسمائة ألف مريض كما تجري أكثر من خمسين ألف جراحة.

فى نهاية السبعينيات قررت مستشفيات و مراكز مغربى زيادة نطاق  خدماتها المقدمة فى منطقة الخليج بإضافة تخصصات الأذن و الأنف و الحنجرة و الأسنان. و كان الهدف من هذه الخطوة الإستراتيجية هو تنويع الخدمة الطبية المميزة المقدمة لعملائها فى مجالات جديدة.
في عام 1997 اندمجت مستشفبات و مراكز مغربي مع إيه إم آي السعودية المحدودة AMI Saudi Arabia Ltd و هي إحدى شركات مجموعة زينل ومن أكبر شركات إدارة المستشفيات بالشرق الأوسط. و يعتبر هذا الاندماج صهراً لأعلى معايير الجودة في الخدمة الطبية مع أكثر مهارات الإدارة الطبية تفوقا في بوتقة …

مركز السيف لطب العيون في الدمام

مركز السيف لطب العيون في الدمام تأسس مركز السيف لطب العيون في فبراير 2000م بمنطقة الدمام (المحمدية) ، وهو إحدى المؤسسات الصحية الخاصة المرخصة من وزارة الصحة لمزاولة مهنة طب وجراحة العيون بكافة تخصصاتها الدقيقة، تحت إشراف الدكتور عبدالرزاق آل سيف استشاري طب وجراحة العيون بمعية مع فريق طبي وتمريضي متخصص يسانده فريق فني متميز.


رؤيتنا:نظرة متجددة في طب وجراحة العيون وسعي دائم في متابعة كل ماهو جديد في هذا الحقل الطبي المتجدد دائماً لتقديم ماهو أفضل لمرضانا.
هدفنا:تقديم العناية الشاملة لمرضانا بمستوى عالي من الدقة والخبرة.

إتصل بنا
[one_half]
P.O.Box 3979, Dammam 31481
Kingdom of Saudi Arabia
Tel : +966-3-8383600 - Fax : +966-3-8383338
Email : info@alsaifeyecentre.com
Map and Direction:
[/one_half]
[one_half_last]
For questions, comments and suggestions please fill-up the form below:
[contactform email=info@alsaifeyecentre.com]
[/one_half_last]
الموقع الالكتروني:
http://alsaifeyecentre.com/ar/

مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل - الدمام

مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل - الدمام 


يعتبر مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل للحرس الوطني بالدمام من أحد المستشفيات التابعة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، وتحت الرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود تم افتتاح المستشفى في عام 2002، وبجهود كل من الجهاز الطبي والإداري حصلت المستشفى على شهادة الاعتراف الدولية JCIA مما وضع المستشفى في مقدمة مستشفيات المنطقة الشرقية. ويتميز مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل  بالرعاية الصحية الثانوية للمرضى من منسوبي الحرس الوطني وذويهم وعلى من تنطبق عليهم أهلية العلاج من الموطنين حسب الأنظمة المتبعة لشوؤن الصحية بالحرس الوطني. يستوعب المستشفى 112 سرير، ووحدة عناية مركزة من سته أسرّة، ووحدة عناية مركزة لحديثي الولادة من خمسه أسرّة، و4 غرف للعمليات، و4 غرف للولادة مزودة جميعها بأحدث الأجهزة الطبية عالية الجودة لتقديم افضل الخدمات للمرضى. ويتكون مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل عدد من المباني ومن ضمنها مبنى المستشفى والذي ينقسم إلى العيادات الخارجية، حيث يصل عدد الزوار غالباً إ…
VipBrands AE BH KW QA SA